مُذكرة تفاهم بين مجلس المؤسسات الأهلية وبين جمعية إدارة المشاريع التنموية

وقع مجلس المؤسسات الأهلية اليوم مُذكرة تفاهم مع جمعية إدارة المشاريع التنموية،

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في عدة مجالات من ضمنها تطوير إدارة المشاريع ومنهجياتها في القطاع غير الربحي، وتمكين منظمات القطاع من ممارسات إدارة المشاريع، وتدريب وتأهيل العاملين في القطاع التنموي في إدارة المشاريع التنموية والتعاون والتكامل في ابتكار وتنفيذ المبادرات المتخصصة وتبادل الخبرات والقدرات بين الطرفين فيما يحقق المصالح المشتركة.

وأوضح المدير التنفيذي لمجلس المؤسسات الأهلية المهندس عبدالرحمن بن محمد الاحيدب بأن هذه الاتفاقية تهدف إلى الاستفادة من برامج الجمعية المتخصصة في إدارة المشاريع التنموية و للاستفادة من الخبرات والكفاءات المؤهلة لديها في هذا المجال واستثمارها في خدمة القطاع غير الربحي وتحقيق التكامل التنموي بين مؤسسات القطاع غير الربحي وتجسيد الأهداف الوطنية والتنموية في هذه البلاد المباركة.

يشار إلى أن مُذكرة التفاهم تمكن الطرفين من تفعيل دورهما في المساهمة في خدمة القطاع غير الربحي وفي مجالات عمل إدارة المشاريع التنموية خصوصاً، والتعاون على صعيد بناء الشراكات الاستراتيجية وتسخير الإمكانات لتحقيق أهداف الطرفين والمبادرات المشتركة لتعزيز المعرفة ونشر الثقافة وزيادة الوعي في إدارة المشاريع في القطاع التنموي مما يمكن الطرفين من تعميق وتجسيد مبدأ التعاون على خدمة المجتمع.
مثل المجلس المدير التنفيذي للمجلس سعادة م. عبدالرحمن بن محمد الاحيدب ، و وقعها من الجمعية المشرف العام على الشركات م. فيصل بن وعلان ال دغيم ، وذلك في مقر المجلس بالرياض.
ويسعى مجلس المؤسسات الأهلية بالاستمرار في تطوير الأنشطة والمبادرات التي تسهم في دعم مسيرتها وتعظيم أثرها وإبراز دورها في المجتمع وتكامل الأثر بين مؤسسات القطاع غير الربحي بما يسهم في تحقيق رؤية 2030.

للنشر والمشاركة